أفضل دهان عازل للماء والحرارة جودة وتوفير

 تساءلت عما إذا كانت جدران منزلك تتقشر مع مرور الوقت؟ هل تشعر بالملل من إهدار أموالك في شراء الدهانات غير الفعالة وتبحث عن حل فوري؟ إذا كانت إجابتك نعم، فأنت في المكان المناسب، حيث اخترنا لك في هذا النص أفضل أنواع الدهانات المقاومة للماء، والتي ستعمل بكفاءة تامة على إعطاء منزلك مظهرًا متألقًا لفترة طويلة من الزمن.

أفضل دهان عازل للماء والحرارة جودة وتوفير

الديكور الداخلي. ستتعرف على عدة عوامل تحدد جودة الدهان وكيفية اختيار الألوان المناسبة لمساحتك. ستكون قادرا على معرفة خطوات العملية بشكل صحيح وتطبيقها بنجاح. ستتمتع بمعرفة عن أدوات ومواد الدهان المختلفة وكيفية استخدامها بشكل فعال. وبعد انتهائك من القراءة، ستكون قادرا على العمل الذي تنوي القيام به بجودة واحترافية. عزل السطح أو عزل المسابح سوف تتعرف رفقتنا على نصائح وطرق فعالة للحفاظ على دهان منزلك ومنعه من التقشر.


دهان rust oleum topside

يتميز هذا الطلاء بقدرته الممتازة على تحمل الظروف الجوية القاسية وتم تصميمه للعمل بفعالية لفترة طويلة جدًا، لذا فلن يتلاشى أو يتقشر بسبب الماء أو الرطوبة. سيمنح هذا الدهان لمعانًا فريدًا لمنزلك وسيحافظ على جماله الداخلي والخارجي.

دهان rust oleum topside


يُنصح باستخدام هذا الدهان للجدران والأبواب الخشبية وحتى الأبواب المعدنية، فهو يتمتع بتركيبة سميكة وقوية تحمي من أضرار الأشعة فوق البنفسجية، ومن سماته البارزة أنه يتجف بعد ساعتين فقط من الطلاء، ويتمسك بشكل متين بفضل تركيبته المرنة، ما يجعله الخيار الأمثل لك، حيث سيعالج تمامًا مشكلات تآكل وتقشر الجدران وسيظل صامدًا تحت ظروف الطقس السيئة.


وصف دهان rust oleum topside

الطلاء المقاوم للماء والتجواء القاسية والتآكل بتركيبته الجديدة الواقية من الأشعة فوق البنفسجية. لن يُقشّر أو يُشقّ أو يتلاشى اللون بعد سنوات من التطبيق. يُمكنك أيضًا مزج لونين من الألوان التسعة المتاحة لإنشاء لون جديد.

يوفر هذا الطلاء لمسة نهائية سلسة للحفاظ على لمعان مدهش. يمكن استخدام هذا الدهان على قاع قاربك للحفاظ على سلامته من البرنقيل وتكون الطحالب.


المميزات:

  • تركيبة مقاومة للتآكل
  • يحمي من أضرار الأشعة فوق البنفسجية
  • تركيبة سميكة ومرنة

السلبيات:

  • له رائحة قوية للاستخدام الداخلي

تعتبر هذه التركيبة الزيتية مثالية لتلوين الأسطح المعدنية والألياف الزجاجية والخشبية، حيث تم تصنيعها بحيث تكون قادرة على مقاومة جميع العوامل الضارة في الطبيعة. يضمن الالتصاق الممتاز لهذه التركيبة الحصول على لمسة نهائية مثالية وتسوية السطح بطبقة واحدة فقط. يجف الطلاء في أقل من ساعتين ويمكن أن يغطي عبوة واحدة بسهولة مساحة تصل إلى 100 قدم مربع.

دهان satin paint مقاوم للماء

على الرغم من أنه لا يجف بسرعة، إلا أن هذا النوع من الدهان يُوفر لك العديد من المزايا الأخرى، ومن بينها مرونته العالية. بفضل قدرته القوية على التصاق الأسطح الصعبة مثل النحاس والألمنيوم والبلاستيك والزجاج وغيرها، يحوي هذا المنتج تركيبة مائية تجعله يتفوق على طلاءات الزيت الأخرى.

دهان satin paint مقاوم للماء


تميز هذا الدهان بقدرته الاستثنائية على حماية الألوان من التقشر والتآكل، حيث يتكون من تركيبة فريدة تسهل عملية التطبيق ولا تتطلب أي تجهيزات أو صرفنة للمكان المراد دهنه. سيضفي جمالًا مشرقًا على منزلك سواء من الداخل أو الخارج، ولن تندم أبدًا على استخدامه.


وصف دهان satin paint

دهان عزل مائي ايبوكسي للخزانات  والاسطح متعدد الاستخدامات خالي من المذيبات يتم تسويقه بواسطة شركة دهانات الرياض. يمكن استخدامه في عزل وحماية الخزانات الخرسانية والحديدية في حمامات السباحة، ويتميز بالسمك الكبير. يُنصح باستخدامه لمنع تآكل السطوح الحديدية، ولا يوصى باستخدامه في خزانات مياه الشرب.

  1. الحجم : برميل 200 لتر
  2. العنصر المرتبط: إبوكسي مصلب خاص خالًا من المذيب.
  3. يتميز هذا اللون بأنه أصفر بدرجة خضرة، ويتوفر بألوان أخرى حسب الرغبة.
  4. درجة اللمعان : شديد اللمعة
  5. عدد المكونات : اثنان
  6. 2 أجزاء من المصلب مقابل 1 جزء من الأساس بنسبة الحجم.
  7. في درجة حرارة 30 درجة مئوية، يستغرق الجفاف السطحي 4 ساعات والجفاف التام 24 ساعة، ويظهر الوجه التالي بعد 24 ساعة.
  8. وسيلة التلوين: عن طريق استخدام رش الضغط أو الرولا.
  9. التغطية النظرية : 2.4 م2 / لتر


دهان عازل للماء monoflex

يتمتع هذا الدهان الفائق الجودة بقدرته على التكيف مع جميع أنواع الأسطح، بما في ذلك الخشب والإسمنت. كما أنه يتميز بقدرته العالية على الالتصاق في فترة زمنية قصيرة، ويعمل بكفاءة تحت ظروف مناخية صعبة.

دهان عازل للماء monoflex

بفضل هذه الخصائص، فإنه يحمي الجدران من مشكلة التآكل. وحتى إذا حدث تآكل، يمكنك ببساطة دهن الجزء المتآكل وسيعود الدهان إلى حالته الأصلية دون التأثير على لونه.


مواصفات مونوفليكس Monoflex

اللون الأبيض هو لون الأساس لهذا الطلاء، وإذا كنت ترغب في لون مختلف، فيجب عليك أولاً دهان الطبقة الأولى باللون الأبيض، ثم بعد ذلك يمكنك أن تدهن بأي لون تُحِبُّه.
  • يُعَدُّ دهانُ مونوفليكس مِنْ أكثرِ الدهاناتِ المُعَزِّزةِ للعَزْلِ من المَاءِ، حيثُ إنَّهُ يتمتَّعُ بمرونةٍ عاليةٍ ويتكونُ مِنْ مركباتٍ صِناعيةٍ قويةٍ وقابِلةٍ للاِنْكِماشِ والتَّمَدُّدِ، وبذلِكَ فإنَّهُ لَا يسمحُ بتَسرُّبِ المَاءِ والرُّطُوبَةِ إلى المَنْطَقَةِ المُعَزَّلَةِ بها.
  • الدهان يوفر حماية وسلامة كاملة للأسطح المعزولة سواء كانت من الأسمنت أو البلاط أو الخشب أو غيرها.
  • يتسم هذا الدهان بميزته القوية في التصاقه بالأسطح، وقدرته على التكيف مع التغيرات الجوية المختلفة.
  • منعش للأشعة فوق البنفسجية الضارة ولا يتأثر بالحرارة العالية.
  • يمكن إعادة تصليحه بسهولة إذا تعرض لأي ضرر، وذلك بدهن المنطقة المتضررة فقط.
  • يُستخدم هذا المنتج في الحمامات والمطابخ والتراسات والأسطح، بالإضافة إلى الأماكن الأخرى التي تتعرض للماء.
  • مقاومة للعفن.
  • يمكن استعماله في المواقع التي تتراوح درجات حرارتها بين -25 و100 درجة مئوية.
  • الدهان متوفر باللون الأبيض.
  • يتميز بالتجفيف السريع حيث يستغرق فقط من 10 إلى 12 ساعة.

هذه بعض أفضل أنواع الدهان المقاوم للماء والذي يدوم لفترة أطول ممكنة. بالطبع، يمكنك أن تجد أنواع أخرى تختلف في جودتها واستخداماتها. فيما يلي سوف نوجهك حول كيفية اختيار الدهان المثالي المقاوم للماء الذي يتناسب مع احتياجاتك.


دهان  مقاوم للماء

حتى تختار الطلاء المقاوم للماء المناسب لك ، يجب مراعاة العديد من المعايير مثل رطوبة السطح. من الضروري استخدام طلاء ايبوكسي يوفر التصاقًا ممتازًا ومقاومة عالية للماء عندما يكون رطوبة السطح مرتفعة بشكل كبير. كما أنه من المهم أيضًا أن يكون هذا الطلاء مقاومًا للعفن ولجميع عوامل التلف ، فالرطوبة المرتفعة تسبب تآكل الأسطح بسهولة وتشوه منظر الجدران من الداخل.

أتمنى في النهاية أنك قد استفدت من هذا المقال وأشكرك على اختيار موقعنا كمصدر لمعلوماتك. إذا كنت بحاجة لخبراء الدهان، يمكنك الاعتماد علينا من خلال خدمتنا. شركة دهانات بالرياض . 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-