الدهانات الداخلية

ماهو النوع الأفضل من الدهانات الداخلية؟ هل الزيتي أم البلاستيكي؟ 2  افضل لون بويه داخلي لعام2022  3 ما المؤسسة الأفضل في السعودية لتقديم خدمات الدهانات الداخلية؟ أفضل دهانات جوتن لعام 2022: بالنسبة لآراء الخبراء، يعتبر دهان جوتن الأفضلفيما يتعلق بأفضل ألوان الدهانات في الجزيرة لهذا العام. 4 نصائح للحصول على أفضل أصباغ داخلية:


 إن كنت تبحث عن   افضل دهانات داخلية  إذا كنت تبحث عن تجديد منزلك الحالي أو شراء منزل جديد، فأنت في الموقع الصحيح.

من الواضح أن لون الدهان له دور مهم في جمال المنزل بشكل عام، حيث يجب أن يتناسب مع جميع عناصر الغرفة بداية من الأرضيات وحتى الأثاث واللوحات، وبالإضافة إلى ذلك، تؤثر ألوان الغرفة على الأجواء العامة فيها.

الفقرة التالية باللغة العربية: بالنسبة للأشخاص المقيمين في المنزل، فإن ذلك يؤثر بشكل كبير على حالتهم النفسية. ولهذا السبب، سنقوم في هذا المقال بالإجابة على السؤال التالي.  ماهي افضل دهانات داخليه  من حيث النوع واللون والماركة.


أفضل أنواع الدهانات الداخلية؟ هل زيتية أم بلاستيكية

عندما نفكر في شراء البويه، يعتبر هذا السؤال الأول الذي يتبادر إلى أذهاننا. في الحقيقة، هناك العديد من الاختلافات بين النوعين.

  1. دهانات البلاستيك تجف بسرعة أكبر من الدهانات الزيتية.
  2. الدهانات البلاستيكية تعتبر أكثر صحة، بينما الدهانات الزيتية تسبب تهيجاً في الصدر بسبب رائحتها القوية.
  3. الدهانات البلاستيكية تحتفظ بالحرارة بشكل أقل من الدهانات الزيتية.
  4. الدهانات الزيتية تترك تأثيراً أصفر خلف الكنب واللوحات، وهذا على عكس الدهانات البلاستيكية التي لا يوجد بها هذا العيب.
  5. يمكن غسل الدهان الزيتي بالماء دون تأثير عليه، في حين أن الدهان البلاستيكي لا يتحمل الرطوبة ويجب أن نكون حذرين أثناء تنظيفه.
  6. تتميز الدهانات الزيتية بمظهرها الساطع، في حين تتوفر الدهانات البلاستيكية بنماذج مختلفة تشمل الساطع والنصف سطوع والمطفي.

افضل لون بويه داخلي لعام2024

 تعتبر تدرجات ألوان البيج   افضل دهانات داخلية  هذا العام، بالإضافة إلى لون أخضر غير لامع إذا كنت تفضل الظهور بطابع جريء.

ألوان الجدران تختلف وفقًا لعدة شركات عالمية وشركات رائدة محلية في السعودية.

في هذا العام، تعتبر طريقة Lime wash هي المستحدثة وتشبه تأثير الإسفنجة وتمنح لونًا متناثرًا ومتدرجًا.

للدهانات الداخلية في المملكة العربية السعودية

تعتبر شركتا جوتن والجزيرة من أبرز شركات البوية في السعودية. تستطيع الشركتان توفير نوعية المنتج والاستدامة بنفس الجودة.

 الاختلاف الوحيد هو في تدرجات الألوان التي تعتمد بشكل رئيسي على الذوق الشخصي، ثم على تناسق ألوان الدهان مع المكونات الأخرى للحصول على أفضل نتيجة في تلوين المنزل.

أفضل دهانات جوتن لعام 2024

قدّمت شركة جوتن ثلاثة مجموعات ألوان لهذا العام وهي:



  1.  التعايش:  تتضمن التدرجات الألوان الترابية والصخرية الريفية التي تخلق شعورًا بالأمان والدفء والبساطة.
  1. صفتها الألوان الجريئة، البرّاقة والمليئة بالتفاؤل والأمل تميز المرح.  ا  الجملة المعطاة تعني "باللون الفيروزي، الأخضر، الأصفر أو الخزامى"
  1. التقدير: تتضمن الألوان المحايدة والناعمة مثل البيج والبني والوردي وغيرها من الظلال التي تمنح الفرد إحساسًا بالراحة النفسية في المكان.

آراء الخبراء، يُعتبر دهان جوتن الأفضل

  •  افضل لون بيج من جوتن   :   سينس 1875 –  كاشو 1931 - فانيلا لاتيه 1519 وهي تشير إلى التواريخ التي يعود أصلها إلى تلك المنتجات. إذا كنت لا تفضل المغامرة وتفضل الألوان الكلاسيكية، فإن اللون المثالي لمنزلك الكامل من جوتن هو...
  • تتعلق الأرقام التالية بالأخضر: هوب 8565 - ميست 1376 - سوفت تيل 6350.
  • درجة الرمادي: يبلغ مستوى 1376، بينما يصل إلى مستوى لايمستون 10341، وتصل إلى جنتل وسبر إلى مستوى 12182.

يمكنك أيضًا استخدام تطبيق جوتن ColourDesign. يمكن للشخص استخدام الجوال لتصوير الغرفة واختيار لون الجدار المناسب، ثم تطبيق هذا اللون على الصورة لترتيب نتيجة تبدو أكثر قرباً من الحقيقة.

الوان دهانات الجزيرة

هناك تشكيلة كبيرة من ألوان الدهانات المتاحة في السوق، وتتنوع بين اللون الأبيض الفاتح، البيج، الرمادي، الأخضر والأزرق.

توصي الخبراء بأفضل دهانات داخلية من الجزيرة.

نصائح للحصول على أفضل أنواع الدهانات الداخلية

  1. ضرورة دائمة استعمال الألوان الفاتحة للسقف الخاص بك، كونها تساهم في تجديد الروح وإعطاء إشراقة ونضارة للمكان.  افضل لون بوية   للدرج  أيضاُ، فهي تعكس الإضاءة شعورًا بأن ارتفاع سقف الغرفة أكبر، وهذا ما يتنافى مع استخدام الألوان الداكنة.
  2. من الأفضل استخدام إضاءة صفراء مع لون البيج، بينما يُفضل استخدام الإضاءة التي تتراوح بين الأصفر والأبيض مع الرمادي أو التدرجات بين البيج والرمادي.
  3. تُعَدّ الألوان الداكنة مثيرة ولا يُنصَح بأنْ تُستخدم في مساحات واسعة، حيث يمكن استخدامها بشكل فردي في جزء من المدخل أو في زاوية القهوة.
  4. حرص على الحصول على أفضل أنواع الدهانات الداخلية وتخفيف اللون بالدرجة المناسبة لك باستخدام الكمبيوتر بدلاً من الخلط اليدوي من قبل العامل.
  5. عند وضع العينات على الجدار، يجب أن تكون كبيرة بمقدار 1*2 متر على الأقل وتجنب أخذ عينات صغيرة.
  6. إذا كنت تنوي إعادة تجديد الدهان الحالي، يجب عليك معرفة نوع الدهان القديم حتى تتمكن من اختيار النوع المناسب له.

نتمنى في النهاية أن تكون قد حصلت على جميع المعلومات الضرورية لاتخاذ قرارك.  افضل دهانات داخلية  الزمان، يمكنك اختيار ديكورات جديدة وموضة للتجديد. من الممكن أيضًا استثمار في أثاث وأكسسوارات عصرية لتحويل منزلك إلى مكان أنيق ومريح. استفد من العناوين العصرية التي تقدمها سوق الديكور والأثاث لتحقيق التغيير الذي ترغب فيه. في العام، لا تنسى الاهتمام بالعلاقة بين خياراتك والمظهر العام للمنزل مع جميع عناصره، وبالطبع، أولاً وآخراً، يجب أن يتناسب ذوقك الشخصي حتى تشعر بالراحة الكاملة في الفضاء الخاص بك.

كتالوج دهانات جوتن 2024

تعتبر جوتن واحدة من الشركات الرائدة في مجال صناعة وتوزيع الدهانات عالية الجودة. وها هي الآن تقدم كتالوج دهانات جديد لعام 2023، ليكون دليلاً شاملاً لمختلف الألوان والأنماط التي يمكن استخدامها في تحويل منزلك إلى لوحة فنية.

مهما كانت أذواقك وتفضيلاتك الديكورية، ستجد بالتأكيد ما يناسبك في هذا الكتالوج المذهل. إليكم بعض الأسباب التي تجعل كتالوج دهانات جوتن 2023 خيارًا ممتازًا لك:

1. مجموعة متنوعة من الألوان:
سواء كنت تبحث عن تأثيرات بسيطة وهادئة أو صارخة وجريئة، فإن كتالوج جوتن يقدم مجموعة واسعة من الألوان التي ستلبي جميع احتياجاتك. من الأبيض النقي إلى الألوان الزاهية والتدرجات المذهلة، ستجد كل ما تحتاجه لإضفاء الأجواء المناسبة في منزلك.

2. جودة عالية:
تشتهر جوتن بإنتاج الدهانات عالية الجودة التي تدوم طويلاً وتوفر تغطية ممتازة. سواء كنت تقوم بتجديد جدران غرفة المعيشة أو طلاء أثاث الحديقة، فإن مجموعة جوتن ستمنحك نتائج رائعة.

3. سهولة التطبيق:
بفضل تركيبة الدهان السلسة والقوام السهل التوزيع، ستجد عملية الدهان أمرًا ممتعًا وسهلاً. ستتمتع بانتهاءٍ مثالي وسلس كالصقيع بفضل جودة المنتجات المقدمة في كتالوج جوتن.

4. متانة عالية:
صُممت الدهانات في جوتن لتحمل التحديات اليومية التي تواجهها جدران منزلك. فهي تقاوم البقع والتشققات، وتحافظ على مظهرها الجديد مع مرور الوقت.

5. أسعار معقولة:
إذا كنت تبحث عن منتجات عالية الجودة بأسعار معقولة، فإن كتالوج جوتن سيكون اختيارًا مثاليًا لك. ستحصل على قيمة ممتازة مقابل ما تنفقه، مع الحفاظ على جودة الدهان وأداءه.

6. مستدامة وصديقة للبيئة:
تولي جوتن اهتمامًا كبيرًا للحفاظ على البيئة، فجميع منتجاتها ذات تركيبة صديقة للبيئة وخالية من المواد الضارة. بالاختيار لدهانات جوتن، فأنت تساهم في المحافظة على البيئة بشكل إيجابي.

اكتشفوا بأنفسكم المجموعة المذهلة من الدهانات في كتالوج جوتن 2023، واتخذوا قرار التحويل إلى لوحة فنية بمنزلكم اليوم!

جدول بارقام  دهانات جوتن  2024

دهانات جوتن هي إحدى العلامات التجارية المشهورة في مجال صناعة وتجارة الدهانات. وفي عام 2024، أعلنت جوتن عن إطلاق مجموعة جديدة من الدهانات التي تتميز بخصائص فريدة وتناسب احتياجات العملاء. في هذا المقال، سنلقي نظرة على بعض الأرقام المثيرة للاهتمام حول جدول الدهانات الجديدة لعام 2024من جوتن.

  1. ٨٥٠٠: عدد الألوان المتاحة
    تعتبر جوتن من أوسع العلامات التجارية في اختيار الألوان، حيث يتوفر لديهم ٨٥٠٠ لون مختلف تستطيع اختياره. سواء كنت تبحث عن ألوان زاهية ومشرقة أو ألوان هادئة وناعمة، فستجد ما يناسب ذوقك في مجموعة جودتن لعام 2024.

  2. ١٥٠٠: عدد الألوان الإبداعية
    إذا كنت من عشاق الألوان المبتكرة وترغب في إضافة جمال وتميز لجدران منزلك، يمكنك الاختيار من بين ١٥٠٠ لون إبداعي من جوتن. هذه الألوان تتميز بتصاميم فريدة وتأثيرات خاصة تعزز جمال المساحات وتجعلها تبدو مميزة.

  3. ٥٠٪: تقليل في استهلاك الدهان
    تحرص جوتن على تقديم دهانات صديقة للبيئة وذات استهلاك منخفض. في الدهانات الجديدة لعام 2024، تم تحقيق انخفاض يصل إلى ٥٠٪ في استهلاك الدهان بفضل تركيبة مبتكرة تتيح تغطية أفضل عند وضع الدهان على الجدران.

  4. ١٠٠٪: تغطية مثالية
    تعتبر جدران بمظهر متساوي ومغطاة تمامًا بالدهان من الأمور المهمة الناجحة عند الطلاء. ولذلك، ضمنت جودتن الدهانات الجديدة تغطية مثالية بنسبة ١٠٠٪، مما يعني عدم ظهور أي بقع أو شوائب بعد تطبيق الدهان على الجدران.

  5. ١٥٠٠٠: عدد الساعات المتوقعة لمدة الصلاحية
    تتميز دهانات جوتن بتحملها لفترة طويلة دون أن تفقد جودتها أو تتحلل. وفي عام 2024، يتوقع أن تصل مدة الصلاحية للدهانات الجديدة إلى ١٥٠٠٠ ساعة، مما يعني أنه يمكن استخدامها لسنوات عديدة دون الحاجة لتجديدها.

إن جدول دهانات جوتن 2024 يعكس التزام الشركة بتقديم منتجات عالية الجودة ومبتكرة للعملاء. سواء كنت ترغب في إعطاء منزلك لمسة جديدة أو تجديد مساحات العمل الخاصة بك، فإن هذه الدهانات ستلبي توقعاتك وتمنحك نتائج رائعة. لا تتردد في اختيار اللون والتشطيب المناسب لتعبر عن شخصيتك وتجعل المكان يبدو أكثر إشراقًا وجمالًا.




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-